المساعدة والأسئلة الشائعة
المساعدة والأسئلة الشائعة
كيف يمكننا مساعدتك؟
يمكنك العثور على الأسئلة الأكثر شيوعًا هنا.
متى سيصلني الطلب؟
اعتمادًا على شركة الشحن المختارة ومدير التسليم، فإننا نوفر مجموعة من مديري الشحن المقيمين في المدن الكبرى، وعادةً ما يستغرق الأمر من 1 إلى 3 أيام لتأكيد الطلب.
هل تقدمون خدمة التوصيل خارج البلاد؟
حاليًا، تقوم شركات الشحن التي نتعامل معها بالتسليم داخل الدولة فقط وإلى عدد قليل من المدن المحددة في صفحة التسليم.
يمكنك طلب التوصيل خارج الدولة من فريق المتجر عبر الواتساب من خلال تزويدهم بمعلومات عن وزن المنتج وأسعار شركات الشحن الدولية الغير مسجلة حالياً بالمتجر.
ماذا لو كان هناك عيب تصنيع في المنتج؟
يجب عليك قراءة سياسة الإرجاع لفهم شروط الإرجاع والاستبدال. في حال وجود عيب في المنتج، وفي حال الاتفاق على الإرجاع، سيتم احتساب تكلفة الشحن من قِبل الشركة، وسيتم ردّ قيمة الشحن للعميل. مع ذلك، لن تُحتسب قيمة المنتج للعميل، وفقًا لسياسة الإرجاع.
أرغب بطلب كميات كبيرة. هل يوجد خصم؟
يقدم المتجر خدمة توصيل للطلبات الكبيرة، مع خصم يتراوح بين ١٠٪ و٢٠٪ على بعض المنتجات. يمكنكم التواصل معنا مباشرةً عبر صفحة الاتصال والاستفسار عن الكميات.